-->

رسميًا : الاتحاد الإنجليزى يعاقب ستوريدج بالغرامة و الإيقاف بسبب المراهنات


قرر التحالف الإنجليزي لرياضة كرة القدم رسميًا، اليوم يوم الخميس، تغريم رأس حربة ليفربول الماضي دانييل ستوريدج نتيجة لـ اختتام نُظم المراهنات.

ستوريدج اختتم عقده مع ليفربول بنهاية السيزون السابق، وإلى هذه اللحظة لم يلتحق لأي نادي أثناء مدة انتقالات اللاعبين بين الفرق بالصيف.

وشددت جريدة "تيليجراف" الإنجليزية، أن التحالف الإنجليزي غرم اللاعب لخرقه نُظم المراهنات.

وأخبر اللاعب عالته والأصدقاء بأنه سينتقل في كانون الثاني 2018 إلى إشبيلية الإسباني وأزاد التفصيلات، التي تبين بأنه استخدمها لأهداف المراهنة.

في نفس الزمن، انتقل اللاعب إلى وست بروميتش ألبيون، ولم ينتقل إلى الليجا، ولذلك وجدت اللجنة المنظمة أنه ينتهك نُظم التحالف، لاخباره أخوه بعلومات لغرض المراهنة لاغير.

وقرر التحالف جزاء اللاعب بغرامة نقدية قدرها 75 1000 جنية إسترليني، بالإضافة لإيقافه 6 أسابيع عن ممارسة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم، مع تعليق المنع حتى شهر أغسطس 2020.

الأمر الذي يقصد بأن اللاعب يستطيع ممارسة رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم بدءا من 31 تموز القائم، إن لم يرتكب أي خروقات أخرى في حين تخص المراهنات.

التحالف الإنجليزي أعرب عن استيائه من الجزاء، ويرى بأنها غير كافية، بعد أن تم الحكم على اللاعب في قضيتين من منشأ 11 موجهة ضده.
Mobile Bein
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره .

جديد قسم : الدورى الانجليزى

إرسال تعليق