-->

حسين الشحات قدم إعتراف صريح لجماهير الاهلي


صرح حسين الشحات لاعب فريق الكرة الأكبر بالنادي الفريق الأحمر، إن اللاعبين يركزون كامل التركيز في المعسكر المقام هذه اللحظة، مشيرًا إلى حاجة اللاعبين لذلك المعسكر في الفترة الحالية.

المارد الأحمر يدخُل معسكرًا مقفلًا في إسبانيا، يتخلله رقمًا من الوديات افتتحها اليوم في مواجهة فريق سوكر،  ربح فيها بنتيجة تسعة مقاصد للاشئ.

وألحق الشحات: "أمامنا مباراتين في بطولة منافسات الدوري ونريد أن نحقق المسابقة الرياضية، حشْد الفريق الأحمر لا لا يتشابه عليه واحد من، ساندوني عديدًا المرحلة الفائتة وأعدهم أنني سأكون أجود الأمر الذي كنت وسنهديهم مونديال بطولة منافسات الدوري عقب فقدان بطولة منافسات دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "كنت أتمنى تقصي مونديال إفريقيا مع المارد الأحمر، وكأس العالم للأندية مونديال عظيمة جدًا وأريد أن أكون متواجدًا فيها مرة ثانية".

وواصل: "شخصيًا انا لست راضيًا عن نفسي ومستواي المتذبذب، وأتمنى أن أعود لمستواي وأحقق البطولات مع المارد الأحمر".

وأردف: "أحب حشود المارد الأحمر جدًا وكنت واحدًا منهم، لا تبقى ضغوطات علي من المارد الأحمر أو جماهيره، حتى ثمن العملية التجارية، كل شخص يقول عدد غير مشابه وأسمع أرقامًا غريبة".

واختتم: "لا أركز مع الخطاب الذي يقال عني أو عن ثمن الاتفاقية، أتابع التواصل الاجتماعي غير أنها لا تؤثر علي ولا تفرق معي".
Mobile Bein
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره .

جديد قسم : الدورى المصرى

إرسال تعليق