-->

مران الأهلي : جلسة خاصة بين لاسارتي والجهاز المعاون , و فحص طبي لرمضان صبحي


يعقد مارتن لاسارتي المدرب الرياضي للأهلي جلسة خاصة مع جهازه المساعد قبل انطلاق المران المسائي اليوم يوم الخميس.

وتشهد الجلسة الاستعداد للمرحلة القادمة ومناقشة برنامج التجهيز لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في انتهاء مسابقات بطولة منافسات الدوري الفاخر عقب الرجوع من معسكر إسبانيا البارحة الأكبر.

ويستأنف المارد الأحمر تدريباته اليوم يوم الخميس في ملعب التتش بالجزيرة حتى الآن الاستحواذ على سكون سلبية من التمرينات البارحة يوم الاربعاء، حيث يدخُل الفريق ماتش ودية غدًا يوم الجمعة في مواجهة البلاستيك.

ويخضع رمضان صبحي صانع هجمات الفريق لفحص طبي اليوم لتحديد موقفه من المساهمة في التمرينات الجماعية.

وقد كان اللاعب قد اشتكى من أوجاع طفيفة في العضلة الضامة أثناء الساعات الفائتة، ما صرف الجهاز لتصرُّف تحليل طبي له من أجل الاطمئنان على حالته. 

وبدأ أليخاندرو خافيير خطة الأحمال البدنية بالجهاز الفني اليوم، تطبيق الفترة الثالثة والأخيرة من برنامج تجهيز لاعبي الفريق للمرحلة الهامة القادمة والتي تشهد خوض مباراتي المقاولون والزمالك.

وشدد الجهاز الفني أن أليخاندرو وضع مخطط تجهيز بدني تم تقسيمها على ثلاث فترات؛ الأولى بدأت يوم 22 حزيران السابق، وتم تطبيقها أثناء مرحلة التجهيز علي ملعب التتش، وشهدت التمرين على فترتين غداةًا ومساء، إلي ناحية خوض ماتش ودية في مواجهة المتحدة.

وقد كان معسكر إسبانيا الذي انطلق يوم 6 شهر يوليو القائم قد شهد مستهل الفترة الثانية من التجهيز الجسدي وتم أثناءه خوض ثلاث ماتشات ودية متدرجة الدرجة والمعيار، أما المدة الثالثة والأخيرة، فتبدأ اليوم قبل مجابهة المقاولون العرب القادمة.

يقال أن المارد الأحمر يتقدم في ترتيب جدول مواعيد مركز دوري كرة القدم في مصر بمخزون 74 نقطة.
Mobile Bein
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره .

جديد قسم : الدورى المصرى

إرسال تعليق