-->

فان ديك : دى ليخت لاعب رائع و كين لم يكن لائقًا فى نهائى دورى الأبطال


أشاد اللاعب الهولندي "فيرجل فان ديك" مدافع فريق ليفربول ، بمواطنه "ماتياس دي ليخت" مدافع فريق أياكس أمستردام، و ذلك قِبل مواجهة منتخب إنجلترا فى 1/2 ختامى بطولة دورى الأمم الأوروبية .

العالمي الهولندي يجذب أنظار كبار أوروبا، بعد أن قاد فريقه لنصف نهائي منافسات دوري أبطال أوروبا، وساهم في تتويج فريقه بلقبي الدوري الهولندي وكأس هولندا، حيث إستلم عروض من يوفنتوس وبرشلونة ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وليفربول.

وتحدث فان ديك في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية مُعلقًا على مُستقبل "دي ليخت": "نحن نركز فقط على مجابهة إنجلترا، لقد تدربنا بالأمس وهو لاعب فاخر".

واستكمل: "أنا أشعر أني بحالة جيدة الآن، لست جيدًا بنسبة 100^ لأن الموسم كان طويلًا للغاية، ولكن الأمور جيدة، آمل أنّ أحصل على المزيد من الألقاب مع ليفربول والمنتخب الوطني".

وواصل: "لقد كنت على تتواصل مع زملائي في ليفربول الذين سيشاركون مع المنتخب الإنجليزي، ولكن كل لاعب سيركز فقط على الماتش وتحقيق الفوز".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن "هاري كين" وإمكانية مشاركته في المباراة قائلًا: "كين رأس حربة رائع، آمل أنّ يساهم، أعتقد أنه لم لائقًا بما يلزم عندما ساهم في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن أظن أنه سوف يكون على ما يرام هذه اللحظة، سألعب وسأفعل ما أفضل ما بوسعي بهدف الفريق".

أوضح أنّ هولندا ستواجه في تمام الساعة التاسعة سوى ربع إنجلترا في 1/2 الختامي، وسيواجه الرابح المنتخب البرتغالي في النهائي، يوم الاحد المقبل.
Mobile Bein
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره .

جديد قسم : تصريحات

إرسال تعليق