-->

يتخذ اتحاد الكرة قرارًا جديدًا ضد عمرو وردة عقب رجوعه لمعسكر منتخب مصر


قرر هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، تقليل الجزاء الموقعة على عمرو وردة صانع هجمات منتخب مصر، في كأس أمم إفريقيا 2019.

وأصدر أبو ريدة قرارًا، نشرته الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر "فيس بوك" بإيقاف اللاعب عن ماتشات الدور الأول لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 فقط، حيث ينتظم في معسكر الفراعنة على نحو طبيعي بداية من دور الـ16.

وكان منتخب مصر قد استبعد عمرو وردة من معسكر بطولة أمم إفريقيا 2019 المقامة جاريًا، لأسباب سلوكية، قبل أن يعتذر اللاعب عما بدر منه ويعود مجددًا بقرار من الجبلاية والجهاز الفني للفراعنة.

ومن ثم، أصبح من المؤكد عدم حضور وردة عن مؤتمر أوغندا، الأحد القادم، وهي المباراة الأخيرة للفراعنة في دور المجموعات، درايةًا بأن اللاعب قد غاب عن مواجهة الكونغو الديمقراطية الماضية، بينما ساهم كبديل في مواجهة زيمبابوي في تدشين "كان 2019".

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة ودية مع لاعبي الفريق القومي وجهازهم الفني في مقر معيشة الفريق مساء أمس، في حضور المهندس هاني أبو ريدة رئيس تحالف كرة القدم.

وتحميس الوزير لاعبي مصر على بذل أقصى جهدهم لتلبية وإنجاز ما ينتظره الملايين من شعب جمهورية مصر العربية منهم في بطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر جاريًا.

وأثنى المهندس هاني أبو ريدة أثناء الاجتماع لأجل وفاة التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة ورفع الإيقاف عنه والتزامهم أيضًا بأي مرسوم يأتي ذلك عن تحالف كرة القدم في ذلك الشأن.

وأكد أبو ريدة للاعبين على مطلبه ومطلب الجميع منهم أن يتواصل ذلك التكاتف بينهم وينعكس على آدائهم على الملعب لإسعاد جماهيرهم وشعب مصر.
Mobile Bein
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره .

جديد قسم : تصريحات

إرسال تعليق