-->

ريفالدو: كوتينيو لا يجيد التعامل مع الضغوط و ميسى سيفوز بكل الجوائز الفردية


علق "ريفالدو" أسطورة الكرة البرازيلية على تأدية "ليونيل ميسي" وزميله في برشلونة "فيليب كوتينيو" في أعقاب الفوز على ليفربول في مسابقة منافسات دوري أبطال أوروبا. 

وصرح بطل كأس العالم في عام 2002 مع منتخب السامبا بتصريحات نقلتها جريدة "ماركا" الإسبانية: "من الملحوظ أنه يفتقد الثقة لهذا لا يتضح أفضل قدراته بالماتشات".

وتابع: "من العسير توضيح ما يجري معه في برشلونة، إلا أن عليه أن يتأقلم مع الأجواء لأن الجميع يعرف جيدًا ما يمكنه كوتينيو تقديمه مع فريقه".

واستكمل: "اعتقد أن الداعِي الأول لما يتجاوز به كوتينيو هو عدم مقدرته على التداول مع الضغوط الجماهيرية والإعلامية، ولكني لازالت واثقًا من مقدرته على الانتصار على ذلك الشأن".

وعن تألق "ميسي" وتسجيله هدفين في شباك ليفربول: "لا اعتقد أن برشلونة سيمتلك لاعب مثله بالمستقبل، لأنه اللاعب الأوحد والأفضل في العالم".

وواصل تصريحاته: "لا أشاهد أي لاعب يقترب ذلك الموسم من مستوى ميسي، لمنافسته على الجوائز الفردية، اعتقد أنه سيربح بكل شيء ومنها الكرة الذهبية وجائزة الأمثل من الفيفا".

وأبدى  رأيه في تأدية "لويس سواريز": "على مدار الموسم، كانت هناك اراء ناقدة عظيمة له، لكنني دافعت عنه عديدًا رغم عدم تسجيله المقاصد لأنه قادر على تشكيل الخطورة على أي فريق بأي توقيت".

واختتم تصريحاته عن ماتش الرجوع في "أنفيلد": "على برشلونة الحيطة، لأن ليفربول فريق قادر على الرجوع بملعبه، لهذا من اللازم أن يأمل برشلونة في إلحاق مقصد كحد أدنى هناك".
Mobile Bein
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع كوره .

جديد قسم : تصريحات

إرسال تعليق